القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الوصفات

رولي دجاج مفروم محشي بالجبن

تحضير رولي الدجاج المحشي بالجبن من مطبخ صفاء, طبق شهي يستحق التجريب, أهم مكون به هو الدجاج المفروم على شكل رولي و يزينه بدوره الجبن حيث يعطيه ذوق جد مميز. فقط تابعوا المكونات و طريقة التحضير بمدونة صفاء للطبخ. 

رولي دجاج مفروم محشي بالجبن



المكونات:

  1. صدر دجاج مفروم
  2. قصبر مقطع
  3. حبة بيض
  4. مغرف كبيرة فرينة
  5. ملح
  6. فلفل اسود 
  7. راس الحانوت
  8. زنجبيل مطحون
  9. ثوم مسكرفج
  10. الجبن 

طريقة التحضير:

الخطوة الأولى:

في صحن نوضع صدر دجاج مطحون و حبة بيض و ملح و فلفل اسود راس الحانوت زنجبيل مطحون ثوم و مغرف كبيرة فرينة و نمزج المكوان جيدا مع بعض من بعد نجيبو بابي سيلوفان ( ورق حفظ الاكل الشفاف) و بابي اليمنيوم نفرشو بابي اليمينيوم هو الاول من بعد نحطو فوقو بابي سيلوفان و نوضع الدجاج المفروم لي كنا تبلناه مع المكونات الي ذكرناها و نبسطو او نخبزو على شكل مربع و نحشوه بالجبن فالوسط و نبداو نروليو فيه ببابي سيلوفان غير بالعقل  كي نرولوه نربطو بابي سيلوفان من الطرفين من بعد نزيدولو بابي اليمينيوم و نكونو من جيهة اخرى حطينا قدرة فيها الما نخلوها حتى يبدا الماء يغلي نحطو فوقها كسكاس و نروحو نديرو فيه هذاك الرولي يفور و نغطوه بغطاء و نخلوه يطيب مدة 45 دقيقة.

الخطوة الثانية:

من بعد كي يطيب نحوه من بابي سيلوفان و نروحو نحمروه في مقلة مع الزبدة و نحمروه على كل الجوانب كي يتحمر نحوه و نخلوه حتى يبرد و نقطعوه على شكل دوائر و نقدموه مع صلصى بيضاء او مع صوص بالحمص او جلبانة هنا يكون اختياري ان شاء الله تجربو هاذي الوصفة وتنال اعجابكم و الصلاة و السلام على سيدنا و شفيعنا محمد عليه الصلاة و السلام 

للاطلاع على المزيد من الوصفات اضغط هنا

روابط لوصفات بالمدونة :



reaction: