القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الوصفات

العجينة المورقة بزبدة التوريق والنتيجة مضمونة

 كيفية تحضير العجينة المورقة بزبدة التوريق من مدونة صفاء للطبخ هاذ الوصفة لي رايحين نعتامدو فيها على زبدة التوريق و هي لي رايحة تمدلنا نتيجة هايلة و عجينة مورقة على الكيف يمكن استخدامها في المقبلات او التحليات كيما لكرواسو و بتيتبان و لي رايحين تلقاوها في مدونة صفاء للطبخ 2020.


العجينة المورقة بزبدة التوريق  والنتيجة مضمونة

العجينة المورقة بزبدة التوريق  والنتيجة مضمونة

العجينة المورقة بزبدة التوريق  والنتيجة مضمونة


المكونات:
  1. كيلو فرينة
  2. 4مغارف كبار خل
  3. 8 مغارف كبار زيت
  4. ملح
  5. ماء 
  6. 500غ زبدة التوريق
طريقة التحضير: 
الخطوة الأولى:
في اناء نوضعو كيلو فرينة و نضيفولها الخل و الزيت و الملح ونبداو نلمو فالعجينة تاعنا غير بالشوية حتى نتحصلو على عجينة متماسكة نخلوها ترتاح نصف ساعة في كيس بلاستيكي 
الخطوة الثانية:
فالخطوة الثانية نجيبو العجينة تاعنا و نفتحوها على كافة جوانب المكان لي نكونو  نخدمو فيه بالحلال و من بعد نجيبو زبدة التوريق و نسكرفجوها فوق لعجينة كيما راهي موضحة فالصورة لي راني حاطتها من بعد نرولوها كيما بيسكوي رولي من بعد نفتحوها بالطول  من بعد نزيدو ايضا نطووها من الدانبين و نطووها على ثلاث مرات و نعاودو نفتحوها بالطول ايضا و هنا تكون لعجينة المورقة تاعنا واجد بدون تعب ولا جهد و النتيجة مرضية رايحة تخرجلنا عجينة مورقة هايلة نتمنى تجربوها ومراكمش رايحين تندمو و من بعد ديروها في صاشي و احتافظو بيها في المجمد و اجبدوها وقت ما احتجتو تخدمو بيها نتمنى الوصفة هاذي تنال اعجابكم للمزيد من الوصفات من مدونة صفاء اضغط هنا
reaction: